|

شركة ناقل تشارك في معرض الدفاع العالمي لرواد سلاسل الإمداد الدفاعيّة والأمنيّة  

الكاتب : الحدث 2022-03-05 07:44:27

 تشارك الشركة السعودية الوطنية ناقل في معرض الدفاع العالمي، الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة، في الفترة من 6 إلى 9 مارس المقبل في العاصمة الرياض، والذي يهدف إلى جمع روّاد قطاع الدفاع والأمن الدوليّين تحت سقف واحد، ليستعرض حلول التكامل المشترك، ومستقبل التوافق العمليّاتي بين أنظمة الدفاع عبر البر والبحر والجو والفضاء وأمن المعلومات.

وترتكز مشاركة ناقل في المعرض على إبراز قدراتها وإمكانياتها الفنية والإدارية والبشرية كشركة وطنية متخصصة ومتطورة في مجال خدمات سلسلة الإمدادات اللوجستية، وبناء شراكات تعاون إستراتيجية لوجستية مع كافة القطاعات والجهات العسكرية والامنية.

ويتمحور معرض الدفاع العالمي حول مستقبل أهمية صناعة الدفاع، عبر استعراض أحدث التطورات التقنية والفنية العسكرية والامنية التي توصل لها العالم لاسيما في مجال التوافق العملياتي، وهو أحد أكبر التحديات في ظل التطوّر القياسي والمتنوع للتقنيات الحديثة، والذي زادت معه الاعتبارات المتعلقة بالشؤون الدفاعية تعقيداً، مما ضاعف التحديات أمام صنّاع القرار في اختيار الحلول الدفاعية المناسبة والملائمة.

ويعد معرض الدفاع العالمي منصّة تفاعليّة، تجمع الحكومات وروّاد الصناعة عبر سلاسل الإمداد الدفاعيّة والأمنيّة من جميع دول العالم، ليرسموا معاً ملامح مستقبل التعاون الدفاعي، ونظراً لهذه الأهمية فأن المعرض سينظم مرّة كل عامين، حيث سيقدم فرصة حصريّة لاكتشاف أحدث التقنيّات والابتكارات الدفاعية والامنية، التي تقدمها كبرى الشركات العالمية التي تقوم بتطوير وصياغة مستقبل قطاع الدفاع.

وتتمتع المملكة، إضافة إلى كونها واحدة من أكبر الأسواق في مجال المعدّات والخدمات العسكرية، بموقع جغرافي استراتيجي يصل بين ثلاث قارات يضعها في صلب سلاسل الإمداد العالمية ، وكذلك مكانة عالمية، تجعل منها الوجهة المثالية لاحتضان مثل هذا الحدث الكبير.